U3F1ZWV6ZTMwMzgwNzQwNDMwMzE1X0ZyZWUxOTE2Njc5ODExMjE4MA==

الاعلان عن Plan 8, لعبة خيال علمي من نوع MMO, قادمة لجميع المنصات..


اعلن فريق التطوير Pearl Abyss عن لعبته الجديدة Plan 8 و التي تبدو رائعة للغاية من نوع الاكشن و مغامرات من منظور الشخص الثالث ذات الخيال العلمي و طابع العاب MMO المثير و الجميل و يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الاول اعلاه.
اليكم ما قاله من لي المهندس التقني للعبة Plan 8 حينما قام بتقديم اللعبة للجمهور الخاص باللعبة عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي كالاتي:

ا
علن فريق التطوير Pearl Abyss عن لعبته الجديدة Plan 8 و التي تبدو رائعة للغاية من نوع الاكشن و مغامرات من منظور الشخص الثالث ذات الخيال العلمي و طابع العاب MMO المثير و الجميل و يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الاول اعلاه.
اليكم ما قاله من لي المهندس التقني للعبة Plan 8 حينما قام بتقديم اللعبة للجمهور الخاص باللعبة عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي كالاتي:
لعبة Plan 8 هي لعبة خيال علمي ذات عالم مفتوح و عناصر MMO المميزة, اللعبة فريدة و هي الاولى من نوعها برسومات ممتازة للغاية داخلها.
يذكر ان اللعبة بالفعل هي الاولى من نوعها في هذه الصناعة, قصتها تدور حول غزو الالات للبشر و بالتالي سيقوم البشر بالتصدي لهم قدر المستطاع عن طريق دمج قدراتهم مع الالات و غيره لانتصار البشرية على الغزو الالي.
نلاحظ من اسلوب لعب اللعبة قدرة الشخصية على القفز العالي و المشي على الجدران و ايضا نلاحظ قدرة الشخصية على تصميم مختلف القدرات الالية و دمجها مع القدرات الاصلية و استخدامها في ساحات القتال بشكل مميز و صورة و لا اروع و لا احلى حتى.
اخيرا من المقرر اطلاق اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي من غير موعد معين و محدد للاطلاق, و لكن المرجح هو انها ستصدر العام القادم, ما هو رأيكم باللعبة و فكرتها الفريدة من نوعها..!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية