U3F1ZWV6ZTMwMzgwNzQwNDMwMzE1X0ZyZWUxOTE2Njc5ODExMjE4MA==

اشاعة: مشروع روكستار القادم ليس GTA 6 و لا Bully 2, بل شيء مختلف تماما..

اصبح لشركة روكستار الان خط كامل من الاشاعات مسجل باسمها و اسم لعبتها GTA 6 و لعبة Bully 2 ايضا, يوم الامس تحدثت بعض المصادر ان الجزء من سلسلة GTA قد يكون حصريا بشكل مؤقت لجهاز البلايستيشن 5, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا و لكن اليوم نحن على موعد مع اشاعة جديدة كليا.
احد المستخدمين على موقع Reddit المشهورين بتسريب اخبار العاب شركة روكستار, و جميع تسريباتهم صدقت في النهاية, تسريبهم الجديد يقول ان مشروع شركة روكستار القادم ليس GTA 6 و لا حتى Bully 2 بل لعبة ستقع احداثها في العصور الوسطى و بالتحديد في زمن السوق و الدروع التي انتشرت في اوروبا الشرقية كما نشاهد ادناه.


Rockstar are developing open-world game with medieval setting
Obligatory take with grain of salt etc etc
The source I'm getting this from has been right about GTAO DLC and RDR2 story details (before it released). Don't want to say more than that for obvious reasons.
Rockstar's next game will not be Bully 2 or GTA 6. They are developing an open world game with a medieval setting. Swordfighting/dueling will be a mechanic. Release date aimed for Q1 2021. Announcement isn't that long away.
Obviously sounds crazy and you have no reason to believe me, but as I said they have been very reliable before. I fully believe time will prove me right. Asking me anything more is pretty useless as I don't know anything other than what I've said.
و طبعا تاريخ اصدار هذا العنوان كما هو مشاعر سيكون في الربع الاول من عام 2021 و هو هدف شركة روكستار لاطلاق لعبتها الجديدة هذه من الاساس طبعا, للاسف الشديد حتى الفقرة هذه تنتهي الاشاعة و تسريبات هذا الفريق المتخصص في اخبار العاب الشركة.
ما هو رأيكم انتم متابعينا هل تعتقدون حقا بأن مشروع شركة روكستار القادم سيكون ذا عالم مفتوح و من نوع العاب العصور الوسطى القديمة التي تتخللها الاسلحة بالسيوف البيضاء و الدروع و الخيل و الملابس الثقيلة و غيرها ام انكم ما زلتم تعتقدون و بقوة ان ما هو قادم من الشركة سيكون واحد من عنوانين لا ثالث لهما, اما لعبة GTA 6 او جزء اخر جديد يطرح قضية جديدة من لعبة Bully, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية