U3F1ZWV6ZTMwMzgwNzQwNDMwMzE1X0ZyZWUxOTE2Njc5ODExMjE4MA==

شرح تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED: ODYSSEY - ULTIMATE EDITION معا جميع الاضفات

Assassin's Creed: Odyssey - Ultimate Edition [v 1.0.6] (2018) torrent download RePack by xatab
81 / 125A plus
Year: October 5, 2018
Genre: RPG / the Action
Developer: Ubisoft has Quebec
Publication Type: RePack
Language: English / Russian / MULTi15
Language: Russian / English
Tablet: CPY
SYSTEM REQUIREMENTS
Operating system: the Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10
Processor: AMD's the FX 6300 @ 3.8 GHz, Ryzen 3 - 1200, Intel Core i5 2400
RAM: 8 GB
Video card: the GeForce the GTX 660 or AMD R9 285
Hard disk space: 60 GB
وصف:
أصدرت Ubisoft لعبة جديدة في سلسلة من "Assassin's Creed" ، تسمى Assassin's Creed Odyssey. للوهلة الأولى ، قد يشبه مشروع مختلف - Origins ، ولكن عند الفحص الدقيق سترى أن جزءًا جديدًا من امتياز عبادة لديه مجموعة متنوعة أكبر بكثير ، وميكانيكا ألعاب ذات جودة أفضل ومكون RPG. قم بتنزيل Assassin's Creed Odyssey torrent على موقعنا على الانترنت وانظر لنفسك!

اللعب

أكشن Assassin's Creed Odyssey تقع في اليونان القديمة ، ومغامرات الشخصية الرئيسية في فترة الحرب البيلوبونية بين اليونان وسبارتا. ليس من المستغرب أن يتم جذب شخصيتك في مواجهة عالمية بين هذه القوى ...

يتم التحكم في جميع المناطق على خريطة اللعبة تقريبًا بواسطة Spartans أو الإغريق. ولكل منطقة نطاق الحماية الخاص بها ، مما يدل على مدى تأثير الكسر بقوة. يمكنك خفضه ، وترتيب التخريب - حرق الإمدادات ، وقتل الجنود ، وتقويض سلطة الفصيل.
بعد تخفيف الحماية ، تبدأ المعركة من أجل المنطقة ، وهي معركة بين الفصائل مع عشرات الجنود على كلا الجانبين. هدفنا - لخفض الحد الأقصى لعدد الأعداء في وقت معين. ومن المثير للاهتمام أنه في بداية اللعبة ، يختار اللاعب لمن يعطي قوة المنطقة ، وبعد مرور بعض الوقت فقط ، حدد الجانب المقابل.

لسوء الحظ ، تم الكشف عن الملامح التاريخية للحرب البيلوبونية سيئة للغاية ، وبالتالي فإن اللاعب ، يقوم بتنزيل Assassin's Creed Odyssey ، من الصعب تحديد من يفضل.

في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار أحد أوضاع اللعبة: بطولي أو بحث. في الحالة الأولى ، سيتم عرض جميع أهداف البحث على الخريطة. يوفر لك Research Mode أيضًا فهمًا أفضل لبيئة اللعبة ، وليس فقط الانتقال إلى علامات الأرض ، ومراقبة البيئة عن كثب ومطالبة الشخصيات بمعرفة بعض تفاصيل قطعة الأرض وتحديد الموقع الصحيح.

يرضي نظام الحوارات الطبيعية. يمكنك الكذب والتهرب من الإجابات واتخاذ قرارات مختلفة وتعلم المعلومات من NPC. تنزيل السيول ، Assassin's Creed Odyssey ، ستحصل أيضًا على فرصة لإقامة علاقة غرامية مع شخصية أخرى. بالطبع ، في حين أن هذا الجزء من الدور بعيد كل البعد عن مثل RPG مثل Witcher وشركة الألعاب Bioware ، لكن الآن يمكنك سحب الشخصية التي تحبها في الحظيرة ، إذا سمح بذلك.

اللعب

تغير نظام القتال في Assassin's Creed Odyssey وأصبح أكثر انفتاحًا. هذا لا ينطبق فقط على ظهور المعارك للمناطق ، ولكن أيضًا في صراع مفتوح للبطل مع الأعداء.

ومع ذلك ، لا يزال يلعب الشبح دورًا مهمًا في اللعبة ، مما يسمح لك بتنفيذ مهام مختلفة سراً. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى التسلل إلى معسكر العدو ، والتخريب ، أو إنقاذ شخص ما ، أو على العكس ، التخلص منه بصمت. في نفس الوقت ، إذا رفعت ناقوس الخطر ، فقد جريت للتو لاحظت وجود حراسك ، وليس كل الأعداء الموجودين في مكان الحادث.
أضافت اللعبة قدرات متنوعة وقوى عظمى ، موضحة منطقياً بالقصة وليس لكسر جو اللعبة. في Assassin's Creed Odyssey مليئة بالأسلحة المختلفة التي يمكن تحسينها بمساعدة الموارد أو النقش.

قد يكون الحديث عن Assassin's Creed Odyssey طويلًا ، لكننا نوصي بتنزيله من السيليت وبدء اللعب على الفور. سوف تجد قصة مثيرة للاهتمام ، والتي تكشف عن طبيعة وتاريخ البطل المختار ، والعديد من المهام الإضافية ، واللعب الديناميكي ، وكل هذا تحت "صلصة" الرسومات المتقدمة والصور المرئية والصوت الجميل.
Features repack:
"It is based on Uplay-Rip by Fisher
," Do not cut / no recoded
"Game archives are not opened
" Game Version - 1.0.6
Supplement:
"of Assassin's Creed: Odyssey - Deluxe Pack
" of Assassin's Creed: Odyssey - Season Pass
"of Assassin's Creed : Odyssey - of The The Blind King
»of Assassin's Creed: Odyssey - of The Secrets of Greece
» of Assassin's Creed: Odyssey - Aegean Pirate Pack
»installation time 12 minutes on HDD (depending on your computer)
» Repack by xatab
 guys, some antivirus programs do not like a file dbdata tablets .dll. Put in the exclusion of its antivirus. This is not a virus but welcome break game. Tablet separately  https://drive.google.com/file/d/1-1kWZKC2iZIRaULiT0Ke9bHLZoyox6f3/view
http://file.karelia.ru/8775sr/
https://dropmefiles.com/0O3Fr

Here below you can download Assassin's Creed: Odyssey - Ultimate Edition ( 2018) PC RePack torrent free from xatab

TRAILER / GAMEPLAY

Hello friend, support the project, subscribe to our channel.SUBSCRIBE
SCREENSHOTS FOR THE GAME
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية